Offre de stage

فتح باب الترشح لمنح تربص بشركة (Huawei) في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لسنة 2019-2020
  
   

Date : 28-05-2019 Lectures : 4177
  • أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه بعد توقيع مذكرة التفاهم مع وزارة تكنولوجيات الاتصال و الاقتصاد الرقمي والشركة الصينية (Huawei) المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تم فتح باب الترشح لبرنامج لتطوير المواهب التونسية الشابة بعنوان -Telecom Seeds for the Future-
    سيتيح هذا البرنامج لعشرة طلاب تونسيين متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حضور دورة تدريبية في الصين في الفترة من 08 إلى 21 جويلية 2019 من خلال اكتشاف ممارسات مبتكرة  مع مهندسي شركة Huawei .

    شروط الترشح :

  • يجب أن يكون الطلاب مسجلين في السنة الثانية هندسة في علوم الكمبيوتر و / أو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مؤسسة التعليم العالي العامومية.
  • متحصل على رتبة من الخمسة الأوائل على دفعته 
  • اتقان اللغة الإنجليزية
  • موصي به من قبل مؤسسته التعليمية
    يمكن للراغبين في الترشح زيارة الرابط المرفق
    سيقع إجراء مقابلات مع المرشحين الذين تقترحهم مؤسستهم الأكاديمية في موعد يتم تحديده لاحقًا.

 

Ajoutez un commentaire ou demandez un conseil à propos de ce sujet ci-dessus Espace de conseil en ligne
Nous sauvegardons ce que vous postez dans votre espace privé sur Orientini, il ne sera visible que pour notre équipe et nos conseillers.   Envoyer  

A propos

Orientini.Com est un espace d'aide à l'orientation en Tunisie, et ne constitue en aucun cas un substitut pour les sites officiels du ministère de l'Enseignement Supérieur, ceux du ministère de l'Education ou ceux du ministère de la Formation Professionnelle et de l'Emploi.

Avis des lecteurs

Top